[ صباح الخير ]

هذا الموضوع يحتوي على 41 رد و 0 مشاركون وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  مجهول قبل 9 سنوات، 9 شهور.

  • الكاتب
    المشاركات
  • #520874
     مجهول

    ابو سوسو اللقافة تعني باللغة العربية الفضوووووووول ههههههه ما تفيد والمثل الأنجليزي يقول

    curiousity killed the cat! يعني لقافة القط تسببت بقتله!

    بالتالي انا ما اصلح لأني ملقوفة 😀

    بالنسبة للشباب ارشح الأخ الكون لا يكفي كمشرف تحديدا على قسم ملتقى عالم الجن و الارواح بما ان الاخ العزيز LAZ اعتذر و اعتقد انه سيفيد القسم بحكم انه روحاني متمرس

    #520875
     مجهول

    مساء الخير

    قريت الردود على عجلة من أمري وأخاف أت تطول هذه العجله لآني هذه الفتره حسيت نفسي كأني مقصره بس والله ظروفي ويمكن حتى الفتره الجايه وإن شاء الله خير

    والله من زمان بفكر إذا وافقت الاداره أتمنى أخوي أحمد أن يشاركني في إشراف قسم السلطنه لآن دخولي متقطع وحس قسم السلطنه مثل بيتي لازم أشكي عليه وإذا أخوي أحمد كان معي سيكون هناك تعاون من بيننا

    وأحمد أكثر واحد واضع مواضيع في قسم السلطنه يعني عضو نشيط جدا

    تسلمون وسأكون متتبعه معاكم

    وربي يحفظ الجميع

    #520876
     مجهول
    عهود;31695 wrote:

    بنات وين شروق الشمس فقدتها
    لانها نشيطه واحب اخذ رأيها بكل شيء
    لان عقليتها تعجبني:o
    وينها
    دنيا الامل قوليلها اذا تتواصلين معها ترجع للمنتدى كالسابق
    ونجتمع من جديد
    عهود
    دنيا الامل;31718 wrote:

    أختي الصغيرة الوردة الجميلة ..
    عهود وصلت رسالتك

    هلا بالغالية عهودة, معلش, توني شفت الموضوع و قرات الردود
    اعتذر و بشدة عن التاخير
    لكن ما وصلني شي عن الموضوع و شفته الحين بالصدفة, مع احترامي للغالية دنيا الامل, بس ما وصلني منها شي, و على اي, الحمد لله اني شفته الحين, و راح اشارك بالامور الي اشوفها تخدم المنتدى.
    و مشكورة كثير على اطارائك و كلامك و تاكدي انه له اثر خاص في نفسي.
    🙂
    #520877
     مجهول
    اشكر اخي الكندي على هذا الموضوع و كذا على جل مواضيعه, لانها هادفة و في الصميم, لمن يفهمها بالطبع و اؤكد على هذه الكلمة تحديدا, فشكرا جزيلا لك.
    ثانيا, سادخل في صلب الموضوع و ساسرد الامور التي اراها ثؤثر على المنتدى في نقاط

    – جل المواضيع التي تكتب بالمنتدى عبارة عن نسخ لصق من النت, و هذا ما يجعل المواضيع غزيرة جدا ناهيك على طولها و بعدها كل البعد على اهتامات القارئ, فنجدها من عنوانها لا تشد انتباهه البتة.
    – العضو يقوم بكتابة اكثر من موضوع في اليوم, و كل موضوع بعيد كل البعد عن الموضوع الثاني و لا علاقة اصلا, مما يشتت ذهن القارئ, و يعدل عن قراتها و المشاركة تحتها.
    – الاحظ ان اغلب من يقوم بالرد, لا يقرا الموضوع اصلا, فلا يناقش نقاطه, و لا يصحح اخطاءه, بل يكتفي بكلمة شكر بسيطة.
    – كذلك, الاعضاء يهمهم اكثر شي الكم و ليس الكيف, بحيث يهتمون برفع عدد المشاركات بغض النظر هل هي مشاركات مفيدة ام لا, و هذا خطا.
    – المواضيع و الافكار المطروحة او المسابقات مثلا, تكتب بدون سابق دراسة, فالمفروض منا ان نناقش الافكار قبل تطبيقها, لنحضى بالاهتمام و الاقبال من الاعضاء, و علينا ان لا نكرر نفس الفكرة في الاقسام, بل و نركز على قسم واحد, و نشجع اول من قام يتنفيذ الفكرة بل و نساعده لانجاحها, فنجاحه هو نجاح لنا كلنا.
    – هناك لمز من طرف البعض على البعض من خلال الردود و بعض الموضيع, و ثكثل البعض على البعض, مما يجعل البعض ينسحب بدون سابق انذار, و يؤسفني ان بعض المشرفين لهم يد بهذا الموضوع.
    – هناك امور تدور بالكواليس, لا استطيع ذكرها بالوقت الراهن, الا ان هناك تلاعبات سكشف في الوقت المناسب و هذا له ثاثير مباشر بعد.

    هذا ما يخض الطرف الاول, المشرفين و الاعضاء, و هناك ملاحظات تخص المعالج الروحاني و الهدف الاساس الذي اسس من اجله المنتدى.

    – كما نعلم انه منتدى للعلاج, فاغلب المنتسبين له يبحثون عن حل لمشاكلهم و علاج لامراضهم, فنجد ان ليس هناك تتبع للحالات, على الاقل على العام, فالمفروض من المريض بعد الشفاء ان يكتب تطور اوضاعه و كذا حالته الصحية.
    – كما نعلم ان المعالج وحده و نظرا لانشغالاته, لن يستطيع تتبع كل الحالات المطروحة, و ليس هناك من يساعده الا المعلم الخدوم حسب ما لاحظت, و رغم ذلك يبقى الطلب اكثر بكثير من العرض, يعني, لابد من وجود معالجين معتمدين للمساعدة و تحت اشارف المعالج الروحاني.

    هذا ما يحضرني حاليا, و اعتذر لاني كتبت النقاط على عجالة, و لي عودة لاحقا باذن الله.
    تقبل مروري اخوي الكندي
    دمت بود

    #520889
     مجهول

    السلام عليكم

    شمس الأصيل

    أشكرك على التوضيح ..

    اذا كان الأخ ” الكون ” هكذا اسمه؟
    عنده استعداد يراسل وله الأجر ..

    لابد نبحث عن شخص مناسب في المكان المناسب
    المسئلة ليست نشيط ومواضب للموقع
    هل هو مناسب ؟ هذا هو السؤال ..

    الكلام طبعا عن الجميع الموجودين والمرشحين
    لأنه يمكن في مشرفين عندهم نية ” تغيير القسم”
    ما في مشكلة .. تغير أقسامهم ويستبدل القسم بمشرف آخر
    المهم .. كل واحد في مكانه المناسب .. بارك الله فيك أختي.

    نبض الحياة

    دخول المنتديات ليس اجباريا وانما اختياريا
    لأن الانسان له ارتباطات ومواعيد وأعمال وغيره
    المنتدى عباردة عن ساحة للعلم والمعرفة والافادة والاستفادة
    فدخولنا للموقع هو لأحد هذه الأمور الأربعة ..

    فانت لا تخلي المنتدى في ” مخك ” وانما ضعيه في يدك
    أي في الرتبة الثانية بعد حياتك الاجتماعية
    فان توفرت الوقت ورتبت نفسك فشاركي واكتبي
    وان لم يتوفر الوقت فهذا شيء طبيعي ..

    المهم لا تضغطي على نفسك من أجل المنتدى
    فهذا يؤدي الى اضطراب أعمالك وعلاقاتك الاجتماعية
    وأيضا يؤدي الى اضطراب في كتاباتك وردودك ومشاركاتك وآرائك ..

    المهم ..

    الأخ أحمد بارك الله فيك مرشح للاشراف
    وان كان الجميع يراه مناسب للقسم المذكور فعلى بركة الله ..

    بارك الله فيك أختي.

    شروق الشمس

    العفو أختي لا تنسينا من دعائك في جوف الليل ..

    * النسخ تكلمنا عنه في موضوع في العام ومن ضمن نتائجه ما أشرت.
    * ومسألة كتابة أكثر من موضوع في اليوم في قسم واحد يجب أن تراجعه الادارة.
    * النقطة الثالثة أعتقد أن السبب هو طول الموضوع أو رداءة الطرح .
    * الكم والكيف يجب أن نوضحها للأعضاء بطريقة أو بأخرى وسيكون قريبا باذن الله.
    * الاعلان قبل العمل هو من ضمن الأمور التي نناقشها الآن وسنؤكد عليها لاحقا.
    * مسألة اللمز وغيره عبارة عن مرض يجب علاجه والا استفحل وانتشر ثم أضر وسيبتر باذن الله.
    * ما يدور هنا وهناك لا يهمنا أختي المهم ما تراه أعيننا ومثل ما قال شيخنا المخطيء يحاسب حتى وان كان هو.
    * العضو المعالج شيء رائع منه لو كتب على الأقل سطر أو سطرين فيما يتعلق به وان كانت من خصوياته لكن للاستفادة وغيره.
    * المعالجين المعتمدين ومتابعتهم للحالات ياليت أحد المختصين يرد لا علم لي بها لكن أظن أن الاخوة والأخوات ما يقصروا فيها.

    أختي أشكرك كثيرا على النقاط المهمة جدا وهذا الذي كنا نبحث عنه
    مشرف يعطي ويأخذ ويناقش ويبحث وينتقد بالتي هي أحسن
    نقاط في غاية الأهمية شخصيا سررت بها وبعضها لم يأت على خاطري
    ان شاء الله نحن الآن جميعنا نراها وسنناقشها وأكيد سنخرج بشيء مفيد ..

    بارك الله فيك أختي.

    ملاحظة:

    ياليت من لم يشارك معنا يشارك نحتاج لدعم أكبر وأعلى
    كل واحد فينا ” همه ” كيف نرتقي نحن أولا ثم الموقع
    بأفكارنا واجتماعنا وحوارنا حتى النقد البناء له دور كبير في الرقي.

    أبو سندس

    #520878
     مجهول

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي الكريمة شروق الشمس
    اختك دنيا الامل ليست كاذبة
    عندما قلت للاخت عهود وصلت رسالتك كان قصدي سوف ارسل لكي رسالة
    ولم اوضح اني ارسلت لكي الرسالة …

    وثانيا أنا في حالة مرض يعلم الله بها ثم من لهم صلة بي بشكل مباشر
    ومازالت مريضة وربي يشهد على صدق كلامي ..
    واتمنى من الغالية عهود أو اي احد من الاخوة والاخوات عدم تكليفي بإيصال أي رسالة لأي احد
    لكي لا يظهر اني غير صادقة او كاذبة ..
    وحسن الظن بالمسلم مهم ياشروق الشمس
    فأنتي اشرتي بردك قبل قليل للاخ الفاضل الكندي عن الهمز واللمز بالردود
    ولكن ردك هنا كان واضح للجميع بأني كاذبة لانك فسرتي الرسالة حسب تفكيرك
    ليتك تعلمين كم كلامك هذا يؤثر على صحتي يمكن تمهلتي بعض الشيء
    والمفروض انك مشرفه ومن غير أمر كما يقول شيخنا دوما بارك الله به ..
    يكون لكي زيارة على الاقل اسبوعية للقسم لمتابعة الاخوة والأخوات

    [/align]

    #520879
     مجهول

    ابو سوسو الأخ الكون لا يكفي روحاني متمكن بفضل الله ولذلك رشحته للقسم لأنه من اختصاصه و ممكن يفيدنا بخبرته وهذا مجرد اقتراح والقرار لكم و للأدارة
    #520890
     مجهول

    السلام عليكم

    دنيا الأمل

    صلي على النبي وياليت تتواصلي مع شروق الشمس في مكان آخر
    الشيطان يحاول اشعال نار الفرقة بس لا تعطوه فرصة رجاءا بارك الله فيكم.

    شمس الأصيل

    جميل .. اذا معنا الحين أحمد والكون مرشحين للاشراف.

    بالغد تفصيل أكثر عن مواضيع أخرى باذن الله.

    أبو سندس

    #520880
     مجهول

    [align=center]اللهم صلي على رسول الله وعلى آله الطيبين الاطهار ..

    أبشر أخي الفاضل ابو سندس انت والجميع لكم كل الاحترام والتقدير ..
    وما بيني وبين الاخت شروق الشمس الا كل خير بإذن الله تعالى ..
    نسأل الله العفو والعافية والمغفرة الدائمة بالدنيا والآخره
    والحمدلله رب العالمين [/align]

    #520891
     مجهول

    السلام عليكم

    فيك الخير أختي دنيا الأمل ..

    نرجع لمحور حديثنا ..

    * ما رأي الادارة في ترشيح أحمد والكون؟
    * ما رأي الادارة في النقاط التي ذكرتها أختنا شروق الشمس والبقية؟

    ياليت المتابعة ورانا الكثير من العمل نريد أحمد من الادارة يرد !

    أبو سندس

    #520881
     مجهول
    هلا أخوي الكندي
    اشكرك على تتبعك للموضوع و كذا على اعطائك لكل حقه في الرد
    و اقول
    انني اضيفك للائحة المترشحين للاشراف.
    ارى انك انسان طموح و له استعداد كبير للمتابعة و حب للتطوير ما شاء الله, بالاضافة لكونك محلل ممتاز و تقول كلمة الحق و رايك بكل صراحة و وضوح, لهذا ارى انه يناسبك الاشراف العام, فالكل يعلم ان عدد المراقبين قليل, رغم انني الاحظ جهودهم الملموسة و تتبعهم لكل الاقسام و المواضيع و كل حسب ظروفه, الا انه لا يمنع بان تكون مرشح لقائمة المشرفين العوام, فانا ارى ان هذا المنصب ملائم و مناسب لك, و الراي بالاول و الاخير يعود لك و للمعالج الروحاني بطبيعة الحال.
    تقبل مروري المتواضع اخي
    دمت بود
    #520892
     مجهول

    السلام عليكم

    شروق الشمس

    بارك الله فيك أختي ووفقك الله

    هذا واجبنا أختي تجاه ديننا وبيتنا هذا واخوتنا
    الاشراف تكليف وليس تكريم والمنتدى غالي علينا
    وما أمطرتيني به من الصفات أسأل الله تعالى أن يجعلني خيرا مما قلت
    ما أقوم به هو شيء طبيعي في نفس كل واحد فينا يحب الخير للغير
    كلمة الحق سلاح والطموح شراع الأمل ولولاهما ما ما وصلنا الى وصلنا اليه ..

    أنا فقط أحاول أعطاء رأي وتوضيح بعض الأمور بحسب رأي القاصر
    وفي استعداد للنقد وللمعارضة ولأي شيء المهم قناعتي بما أقول
    ولنتذكر أولا وأخيرا أننا محاسبون فيجب أن نعطي ” الكلمة ” حقها ” دون تردد ” و “ بأدبية “.

    كلكم في نفس الخط وسنعمل جميعا باذن الله لتحقيق كل الأفكار خطوة بخطوة.

    شكرا لك أختي.

    أبو سندس

مشاهدة 12 مشاركة - 31 إلى 42 (من مجموع 42)

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

error: Content is protected !!